الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:50 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كشف عن نجلة مديحة كامل في الفيلم.. معلومات لا تعرفها عن الفنان عماد محرم بطل فيلم ”العفاريت”

عماد محرم
عماد محرم

كشف الفنان عماد محرم في فيديو له، عبر صفحة نجلته صوفيا علي موقع الفيديوهات الصغيرة "تيك توك" عن إجابة السؤال الذي حير جمهور فيلم "العفاريت" للنجمة مديحة كامل منذ 30 عاما، وهو ..من هى نجلة مديحة كامل في أحداث العمل؟

وقال أن نجلة مديحة كامل هى بلية، والتي خطفها من مديحة كامل في العمل، حيث أنه كان يجسد شخصية زعيم عصابة، وسلمها للكاتعة، مع طفلة أخري خطفها تدعي لوزة، وتاهت بين الأطفال في المخزن الذي يعيشون فيه، ويعملون في السرقة والهروين .

وفيلم العفاريت من إنتاج عام 1990، بطولة مديحة كامل، عمرو دياب، والطفلة هديل، ونعيمة الصغير، وحمدى الوزير، وعماد محرم.

ولد عماد محرم بالقاهرة سنة 1951م ، بدا العمل بالتمثيل في السبعينات من القرن الماضي و شارك في عدد من الأفلام السينمائية في أدوار الشر فقد عمل بالسينما و التلفزيون من أهم هذه الأعمال الباطنية و العفاريت و غيرها من الأفلام السينمائية التي أظهرت موهبته الشديدة في إتقان الأدوار الشريرة .

أعمال أفلام و مسلسلات الفنان عماد محرم
المشاغبات في السجن – مذبحة الشرفاء – الفلاحين أهم – هارب من التجنيد – أقوى الرجال – غلط البنات – 3 ساعات حرجة – حلقة الرعب – الأهطل – بلاغ للرأي العام – العفاريت – صف عساكر – النشالة و البيه – حكاية في كلمتين – نأسف لهذا الخطأ، يُذكر أن آخر أعمال الفنان عماد محرم مسلسل «رأس الغول» مع الفنان فاروق الفيشاوي والفنان محمود عبدالعزيز.

وسبق وان قبضت مباحث السياحة بالجونة، علي تامر، نجل عماد محرم، بعد قيامه بالتحرش بالقول بزوجة ضابط طيار، والتعدي على الضابط وفرد أمن الجونة، وإحداث تلفيات بسيارة أمن الجونة وهو في حالة سكر.

تم إلقاء القبض على المتهم، وتحرير محضر بالواقعة، وتقديمه للنيابة العامة التي أمرت بإخلاء سبيله بكفالة مالية ألف جنيه على ذمة التحقيقات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة