الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:11 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شكوك حول إصابة لاعب النصر بالرباط الصليبي.. وفحوصات خلال ساعات

مختار علي
مختار علي

كشفت تقارير سعودية عن إصابة مختار علي، لاعب وسط النصر السعودي، أثناء التدريبات الجماعية لفريقه أمس على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود مما أدي عدم قدرته على استكمال التدريبات وغادر الملعب على الفور.

وذكرت التقارير أن اللاعب السعودي صاحب الجنسية الإنجليزية سقط على أرضية الملعب أثناء التدريبات الجماعية للفريق دون أي احتكاك مع لاعب آخر، كما أكدت أن التشخيص المبدئي للإصابة تقول أنها إصابة في الرباط الصليبي.

وأشارت التقارير أن اللاعب سيخضع لفحوصات خلال ساعات على الرباط الصليبي الأمامي والجانبي وغضروف الركبة للتأكد من حجم الإصابة ومدى الغياب عن الملاعب.

ويبلغ مختار علي 22 عاماً وحاصل على الجنسية الإنجليزية وكان من ناشئي نادي تشيلسي حيث لعب في الفريق تحت الـ18 عام وفريق الشباب للبلوز، كما انتقلت لفريق فيتيسه آرنهم الهولندي ومنه انتقل لصفوف النصر السعودي في مطلع الموسم الجاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.