الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:03 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الريال والدينار والدرهم.. أسعار العملات العربية اليوم الأربعاء 24 إبريل 2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء 24 إبريل 2024 مقابل الجنيه الحالة المرورية اليوم الأربعاء 24-4-2024 بالقاهرة والجيزة أسعار الذهب في السعودية اليوم الأربعاء 24-4-2024 وتراجع كبير سعر الدولار اليوم الأربعاء 24-4-2024 وتوقعات بتراجعه لهذه الأسباب التربية والتعليم تكشف عن مفاجأة بشأن أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 المعلمون يطالبون بمحاسبة المتسببين في خصومات مرتبات شهر أبريل 2024 .. الحكومة : زيادات كبيرة لـ ”التعليم”.. وأخبار سارة لـ” المعلمين الجدد... موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. أحسب مرتبك بعد زيادة الحد الأدنى للمرتبات سعر الذهب اليوم الأربعاء 24-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر سعر الدولار اليوم الأربعاء 24-4-2024 في البنوك بعد الانخفاض الجانرز يتصدر مؤقتًا.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز آرسنال على تشيلسي إجازتك طويلة.. موعد شم النسيم وعيد العمال 2024

سر ضحكة قلب الأسد في وجه فايلر

رينيه فايلر
رينيه فايلر

لأنه يؤمن بالاختلاف وأحقية كل لاعب في البحث عن مستقبله، فقد تعامل السويسري رينيه فايلر مع احمد فتحى- الذي تنتهي علاقته بالأهلي بنهاية الموسم الحالي قبل بدء مرحلة جديدة مع بيراميدز - بشكل طبيعي جدا وذلك خلال التدريبات أو التوجيهات وفي الغرف المغلقة .

اقترب رينيه فايلر من احمد فتحي قلب الأسد خلال إحدى التدريبات وصنع معه حوارا متعمدا لاستفزاز طاقته حول المرحلة المقبلة وقال له "أعلم انك سترحل بنهاية الموسم لكن يجب أن تؤدى مع الفريق كأنك مستمر، أنت لاعب جيد ويجب أن يكون لك دور في حصد البطولات مع الفريق حتى رحيلك .

فهم احمد فتحي رسالة فايلر جيدا واكتفي بابتسامه عريضة تؤكد أنه سيفعل ذلك بالتأكيد لأنه لاعب محترف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.