الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 11:21 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رغم نفي المفاوضات.. الهداف التاريخي لمنتخب غانا على أبواب وادي دجلة

أسامواه جيان
أسامواه جيان

أعلنت شبكة "GHANAsoccernet" الغانية إن وادي دجلة دخل في مفاوضات جادة مع أسامواه جيان الهداف التاريخي لمنتخب غانا الأول، على الرغم من النفي من قبل مالك النادي ماجد سامي

وأشارت الشبكة إلى أن المفاوضات بين النادي واللاعب ووكيله في مرحلة متقدمة للغاية، مع استغلال انتهاء عقده مع نورث إيست يونايتد الهندي، في يناير 2020.

ويعد أسامواه جيان الهداف التاريخي لمنتخب غانا، حيث شارك في 109 مباريات دولية، وسجل 51 هدفًا.

وقد كشفت تقارير صحفية عن دخول إدارة نادى وادى دجلة، فى مفاوضات مع الدولى الغانى أسامواه جيان لاعب نورث إيست يونايتد الهندى، تمهيدا للانتقال لصفوف الفريق الدجلاوى بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان رئيس الجمهورية الغانية نانا أكوفو أدو قد أنهى أزمة منتخب غانا قبل كأس الأمم الأفريقية 2019 التى أقيمت فى مصر، وذلك بعدما نجح فى إقناع نجم الفريق أسامواه جيان بالتراجع عن الاعتزال الدولي.

وقرر نجم المنتخب الغانى أسامواه جيان التراجع عن قرار الاعتزال الدولى بعد تدخل الرئيس الغانى نانا أكوفو أدو، بعدما اتخذ النجم قراره المفاجئ اعتراضا على المدرب الغانى كواسى أبياه الذى قرر سحب شارة القيادة منه فى كأس الأمم الأفريقية 2019.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.