الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:33 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هيفاء وهبي تعود لـ”أسود فاتح” خلال أيام

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تستأنف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى تصوير دورها في مسلسل "أسود فاتح"، خلال الايام القادمة بعد عودتها لبيروت، وذلك بعد توقف تصوير المسلسل لأكثر من أربعة أشهر.

حيث إنها تواجدت في القاهرة خلال الأيام الماضية لمتابعة قضيتها مع مدير أعمالها، ووصلت علي متن طيارتها الخاصة، يوم الجمعة وهي مرتدية كمامة سوداء ضمن التزامها بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

يذكر أن مسلسل "أسود فاتح"، للنجمة اللبنانية هيفاء وهبى، قد خرج من موسم سباق دراما رمضان الماضى، خاصة بعد ما تعطلت تصاريح وزارة الصحة اللبنانية، بسبب فيروس كورونا، فى الوقت الذى يتبقى فيه عدد كبير من المشاهد لم يتم تصويرها، لذلك قرر صناع المسلسل تأجيله واستكمال التصوير بعد انتهاء دراما رمضان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.