الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:42 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا يتعلم مشاهير هوليوود قيادة الطائرات؟.. اعرف التفاصيل

قيادة الطائرات
قيادة الطائرات

من منا لا يعرف مدى نفوذ نجوم ونجمات هوليوود، فهم يقومون بعمل المستحيل من أجل تحقيق نجاح باهر لأعمالهم الفنية، واليوم ننشر لكم أغرب ما يتعلمون، خاصة أنهم لم يكتفوا بقيادة السيارات أو الدراجات النارية بل تعلموا أيضاً قيادة الطائرات وحصلوا على رخصة دولية لقيادة الطائرات سواء كان ذلك بهدف أدوار قدموها من خلال أعمالهم أو من أجل هواية خاصة بهم.

ومن أبرز النجوم الذين كان لديهم شغف قيادة الطائرات هو النجم توم كروز فمنذ طفولته وهو يحلم بقيادة الطائرات وجاءت له الفرصة خلال سلسلة أفلام Mission: Impossible حيث تعلم خلال التصوير قيادة الطائرات الهليكوبتر، لكنه طور هذه المهارة على مدار سنوات طويلة وأصبح محترف في قيادة الطائرات والقيام بمناورات في الجو.

هذا بالإضافة إلى النجم جون ترافولتا حيث تعلم قيادة الطائرات كهواية بعيداً عن عالم السينما منذ أن كان في الـ22 من العمر، اليوم ترافولتا يمكنه قيادة مختلف أنواع الطائرات حتى بعض أنواع طائرات الركاب.

ومن أكثر المشاهير عشقاً لقيادة الطائرات النجم هاريسون فورد، فعلى الرغم من الحادث الذي تعرض له وتسبب في تحطم مروحيته إلا أنه استمر في قيادة الطائرات حتى اليوم ولم يبالي بتعرض حياته للخطر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.