الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:04 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود الشامي يفضح اتحاد الكرة: ”يعملون بلائحة غير لائحة الفيفا”

محمود الشامي
محمود الشامي

كشف محمود الشامي، المرشح المحتمل لمنصب نائب رئيس اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة، ورئيس نادي بلدية المحلة وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، أن اللائحة المعمول بها حالياً في اتحاد الكرة المصري تختلف عن اللائحة الموجودة لدى الفيفا.

وأكد الشامي في تصريحات تليفزيونية: "نعمل الآن باللائحة الاسترشادية التي تم تفويض اللجنة الأوليمبية بوضعها، وتغافل الاتحاد تماماً عن عقد جمعية عمومية غير عادية في تلك الفترة لوضع لائحة للاتحاد".

وقال المرشح المحتمل في انتخابات الجبلاية: "الاتحاد عقد ثلاث جمعيات عمومية غير عادية، كان مطلوب منها كتابة الروابط وعمل التراخيص، في الجمعية الثالثة كانت لمناقشة بند الـ 8 سنوات ونائب الرئيس".

وواصل: لائحة الاتحاد هي الوحيدة المخالفة للوائح الأندية، واتحاد الكرة اعتمد لائحة في 2019 بعدما عقد جمعية عمومية ولكنه لم يرسلها إلى الفيفا، وتابع: تأجيل أمم أفريقيا منحنا الفرصة لالتقاط الأنفاس كان من المفترض وضع الجدول وإعلانه للأندية بشكل أسرع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.