الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:32 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تشارليز ثيرون .. النجمة التى استحوذت على أكثر الأفلام مشاهدة بـ Netflix

تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون.. هى نجمة عالمية تألقت فى عالم الفن والمشاهير وخاصة بأفلام الأكشن والإثارة، ذاع صيتها في نهاية عام 1990 وذلك بفضل دورها في فيلم (يومان في الوادي)، (جو يانج القوى)، (محامي الشيطان)، (قوانين منزل سايدر)، وحصلت على إشادة كبيرة من النقاد عن دورها كسفاحة " إيلين وارنس " في فيلم (وحش).

وقد تلقت تشارلز ثيرون العديد من الجوائز المرموقة، من بينهم " جائزة غولدن غلوب " و"جائزة نقابة ممثلي الشاشة " ورشحت لجوائز ال " الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون "، وهي أول فنانة من مواليد أفريقيا تحصل على جائزة الأوسكار عن تأديتها للأدوار الرئيسة. في سنة 2005 تم ترشيحها مرة أخرى لجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم شمال المدينة

ولهذا كشفت شبكة Netflix أن فيلم The Old Guard للنجمة العالمية تشارليز ثيرون هو واحد من أكثر الأفلام الأصلية مشاهدة على الإطلاق، طرح الفيلم في 10 يوليو الجارى على المنصة، ووصلت مدته إلى ساعتين، والذي تم تصوير جزء كبير منه بـ مدينة مراكش بالمغرب، فيلم The Old Guard مقتبس عن سلسلة الروايات المصورة التى قام بتأليفها جريج روكا، ومن إخراج جينا برينس بايثوود، مخرجة أفلام LOVE & BASKETBALL, BEYOND THE LIGHTS.

ويدورالفيلم حول مجموعة سرية ومترابطة من المرتزقة بقيادة المحاربة أندى (تشارليزثيرون) يتمتعون بقدرات غامضة تمنعهم من الموت، ويحاربون منذ قرون لحماية العالم.

وحين يتم تعيين هذا الفريق لأداء مهمة طارئة، وتتعرض قدراتهم الخارقة فجأة للخطر، فإن الأمر يعود إلى أندى ونايل (كيكى لاين) أحدث الجنود انضماماً للفريق، لمساعدة المجموعة على مواجهة التهديدات التى يفرضها هؤلاء الذين يحاولون نسخ قدراتهم والتربح من ورائها مهما كلف الثمن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.