الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:24 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ساسي يضع شرطين أمام الزمالك للتجديد

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

فتح مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، ملف التجديد مع الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن أمير مرتضي منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بالقلعة البيضاء، تحدث مع فرجاني ساسي، في الفترة الماضية لمعرفة موقفه وطلباته المالية، للتجديد مع الزمالك".

وأضاف المصدر:"فرجاني ساسي، رحب بتجديد عقده مع الفارس الأبيض لمدة ثلاث مواسم، بشرط الحصول على مليون و800 ألف دولار في الموسم الأول، ومليون و900 ألف دولار في الموسم الثاني، ومليوني دولار في الموسم الأخير".

وتابع: "فرجاني ساسي، طلب وضع شرط جزائي في عقده للرحيل عن الأبيض، في حالة تلقيه عرضًا في الموسم الأخير، من عقده الجديد من الأبيض".

واختتم: "اللاعب رفض التفاوض، حول تقليل طلباته المالية، مؤكدًا أنه تلقي عروض بمقابل أكثر من ذلك من أندية خليجية، ولكنه يضع الأولوية لنادي الزمالك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.