الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:18 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأزهر يهنئ السيسي بذكرى ثورة يوليو: ضربت أروع الأمثلة في تلاحم الشعب وجيشه

ثورة يوليو
ثورة يوليو

تقدم الإمام الأكبر أ.د. أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بخالص التهاني إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورجال القوات المسلحة البواسل، والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة.

وأكد الأزهرأن ثورة يوليو أحدثت تغييرا جذريا في بنية المجتمع المصري، وانتصرت للفقراء والمهمشين، وضربت أروع الأمثلة في تلاحم الشعب مع قواته المسلحة، من أجل تحقيق تطلعات وآمال المصريين، مشيدًا بالدور الذي يقوم به الجيش المصري في مواجهة كل ما يحدق بالوطن من تهديدات وأخطار.

ودعا الأزهر الشريف أبناء مصر إلى مواصلة العمل بجد ومثابرة من أجل تحقيق الآمال والطموحات التي حملتها تلك الثورة، بما يحقق لمصرنا وشعبها العظيم الرفعة والتقدم، داعيًا الله أن يحفظ مصرنا من كل مكروه وسوء، وأن ينعم عليها بمزيد من الأمن والاستقرار والتقدم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة