الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”الحب من حق الزوجة”.. نجوم يعبرون عن حبهم لزوجاتهم عبر السوشيال ميديا

الحب من حق الزوجة
الحب من حق الزوجة

يحرص نجوم الوسط الفني علي مشاركة جمهورهم ومحبيهم جميع لحظات حياتهم ومن أهمها لحظات الحب التي تجمعهم بزوجاتهم سواء في إحتفالهم بعيد ميلادهم أو زواجهم او مناسبات، ويعبرون حينها عن مدي حبهم لزوجاتهم بكلمات الحب والغزل واحيانا بالقبلات.. ومن خلال هذا التقرير تستعرض "الموجز" أهم النجوم الذين رفعوا شعار "الحب من حق الزوجة"..

في البداية حرص الفنان ماجد المصري علي تهنئة زوجته رانيا ابو النصر بمناسبة عيد زواجهما بالأمس، حيث نشر صورة تجمعه بها، عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، وعلق عليها: "عيد زواج سعيد يا أحلي وأرق وأجدع زوجه في الدنيا ربنا مايحرمني منك".

اما الفنان محمد رمضان فدائما ما يشارك جمهوره كل لحظاته، وينشر دائما صوره برفقة زوجته نسرين أبو النجا ويعبر عن حبه لها، وخلال الأيام القليلة الماضية نشر صورة مع زوجته، عبر صفحته الرسمية علي موقع الصور الشهير "انستجرام"، وعلق قائلا : "أكبر رزق فى الحياة هو إنك تتجوز اللى بتحبها، والرزق الأكبر إنها تكون بتحبك أكتر من نفسها، ربنا يملأ كل البيوت سعادة واستقرار ويبعد عنكم كل شر ويحفظ كل زوجين لأبنائهم".

واستطاع الفنان كريم فهمى، لفت الأنظار من خلال رسم تاتو جديد على ذراعه باسم زوجته "دانيا"، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، عبر من خلاله عن حبه لها.
ونشر صورة التاتو الجديد على ذراعه، بينما ظهرت زوجته في صورة أخرى تقوم بكتابة الكلمات، وعلق قائلاً: "دانيا دائمًا وإلى الأبد بخطها وأنا وضعته على جسدي"، ويعتبر كريم من أكثر النجوم حرصا علي مشاركة جمهوره لحظات حبه لزوجته فسبق له أن نشر صورة تجمعهما وعلق قائلاً:" لم أنسَ أبداً بريق عينيكِ، الذي جعلني أقع في حبك، عيد ميلاد سعيد حبيبتي، فأنتِ لم تفقدي أبداً هذا البريق".

وتجمع الفنان خالد سليم وزوجته قصة حب قوية يعبر عنها دائما من خلال صورة كثيرة تجمعهم، ومن اشهر كلمات الغزل التي قالها فيها:" يا حبيبتي، يا حياتي ويا زوجتي شكرا لإهتمامك بي وببناتنا خديجة وكنزي، وشكرا لفهم كل اللحظات المجنونة في حياتنا، فانتي دائما موجودة.. حتي حينما أحتجت إلي صديق.. شكراً لكل الجهد الذي تبذليه معي .. فأنتي الحب".

رحلة حب قوية جمعت بين الفنان أحمد زاهر وزوجته هدي والتي استمرت لأكثر من 20 عام ويحتفل الثنائي في فبراير من كل عام بعيد زواجهما، ويحرص "زاهر" علي نشر صورا تجمعهم ووصفها دائما بالداعم له وأنها صاحبة فضل عليه للوصول لكل هذا النجاح، ومن ابرز كلمات الغزل لها قال : " كل عيد جواز وأنتي طيبة يا أغلي انسانة عندي في الدنيا دي كلها ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك لحظة واحدة يا أجمل هدية من ربنا ليا أصل الزوجة بتكون رزق وأنتي أجمل وأحلي وأنقي وأرقي رزق جالي في حياتي .. بحبك".

ورغم كل الشائعات التي تنتشر حول النجم أحمد السقا عن انفصاله عن زوجته مها الصغير إلا أنه يحرص على التعبير عن حبه لها في كل مناسبة، ونشر صور تجمعهما، عبر حسابه الشخصى على "انستجرام".

ونشر السقا آخر مرة صورة تجمعه بزوجته ونجلهما ياسين، معلقًا "عيد ميلاد سعيد حبيبتي.. ربنا يخليكى لينا وميحرمنيش ومنك".

تعتبر قصة حب عمرو يوسف وكندة علوش من أشهر الثنائي الناجح في الفن حتي الآن، حيث انهم يحرصان علي مشاركة جمهورهما أكثر من مناسبة حيث نشر عمرو صورة رومانسية تجمعه بزوجته هنأها بعيد ميلادها، وعلق قائلا:"عيد ميلاد سعيد حبى وصديقتي، أتمنى أن تتحق كل أحلامك، ولكن تأكدى بإننى سأكون دائمًا فيها".

وعلي نفس السياق دائما ما يشارك ويساند المخرج محمد سامى زوجته الفنانة مي عمر، ويدفعها للنجاح في كل مرة، ونشر مؤخرا فيديو يجمعهما، عبر حسابه الشخصى بمواقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، أثناء احتفله بعيد ميلادها

وظهر محمد سامى فى الفيديو وهو يقوم بتقبيل زوجته مى عمر، وكتب" سامى" على الفيديو قائلًا: "عيد ميلاد سعيد ياحب".

أما الفنان أمير كرارة وزوجته هند صلاح حسني واللذان تجمع بينهما قصة حب بدأت بعرض هند شقيقة الفنان أحمد صلاح حسني الزواج عليه حيث قال عنها كرارة في احدي البرامج :" أول ما شافتني قالتلي هتجوزك علي فكرة ، والله لأتجوزك" مضيفا و"شها حلو عليا"، وتزوجا في عام 2010.

وواجه الفنان تامر حسني العديد من شائعات الطلاق بعد زواجه من مصممة الازياء بسمة بوسيل، ولكن ظهورهما المستمر سويا ومدي الحب والمشاعر التي تتدفق منهما عن طريق العبارات التي يكتبها "حسني " في كل صورة تخرس تلك الالسنة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.