الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:38 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ربنا ستر.. هؤلاء المشاهير تعرضوا لإصابات مميتة خلال التصوير

مشاهير العالم
مشاهير العالم

من منا لا يتعرض للمخاطر يوميًا.. ولكن فى هذا الموضوع ننشر حوادث مختلفة من نوع خاص، وهى لـ «مشاهير العالم»، الذين يتعرضون لإصابات مميتة خلال تصويرهم لأعمالهم الفنية، فمنذ الوهلة الأولى ترع أنهم يحظون بمهنة مثالية، إلا أن ذلك لا يخلو من المخاطر.

وعلى الرغم من أنهم يمتعوننا بأفلامهم ومسلسلاتهم المتميزة والشيقة، إلا أن الأخطاء تحدث لتترك نجوم ونجمات هوليوود بإصابات مهددة.

ولهذا نستعرض معكم عدد من المشاهير الذين تعرضوا لمثل هذه الحوادث ونجوا من الموت بأعجوبة.

تشارليز ثيرون.. حاولت خلال تصوير فيلم "إيون فلوكس Flux" أن تنفذ بعض الحركات الخطرة بنفسها، إلا أنها كادت أن تصاب بالشلل خلال قيامها بقفزة خلفية أدت لسقوطها على رقبتها وتأجيل التصوير 8 أسابيع.

جاكي شان.. يشتهر بأدائه الحركات الخطرة بنفسه، الأمر الذي تركه بإصابات كثيرة على مر السنين، أخطرها تلك التي أصيب بها خلال تصوير فيلم "درع الإله Armour of God"، أثناء قيامه بالقفز من أعلى شجرة وصدم رأسه بحجر خلال هبوطه، وهو ما أدى إلى خضوعه إلى عملية جراحية لتغطية ثقب واضح في رأسه.

الممثل براندون لي.. لم يحالفه الحظ وتوفي خلال تصوير فيلم "الغراب The Crow"، والممثل مايكل ديفسون الذي راح ضحية حريق مدمر نشب خلال تصوير فيلم "بروكلين بلا أم Motherless Brooklyn".

توم كروز.. خلال تصوير فيلم "إيدج أوف تومورو Edge of Tomorrow" ذكرت الممثلة البريطانية إميلي بلنت أنها كادت أن تقتل زميلها توم كروز بسبب قيادتها سيارة لا تمتلك فرامل، انتهت باصطدامها بشجرة.

جيسون ستاثام.. كاد أن يموت خلال قيادته سيارة لا تمتلك مكابح، لولا قفزه من السيارة خلال تحركها، إلى أن انتهى الأمر بها بالغرق في البحر الأسود، خلال تصوير مشهد في فيلم المرتزقة 3 The Expendables 3".

مايكل جي فوكس.. اقترب من الموت خلال تصويره الجزء الـ3 من فيلمه الشهير "العودة إلى المستقبل Back to the Future"، إذ كاد أن يموت اختناقا خلال أدائه أحد المشاهد قبل أن ينقذه بقية طاقم العمل، بعد أن أدركوا حدوث خطأ خلال التصوير.

أرون بول.. سقط خلال تصوير الجزء الأول من مسلسل "اختلال ضال Breaking Bad" عام 2008 ، من أعلى شاحنة خلال تصويره أحد المشاهد، في إصابة كادت أن تودي بحياته.

هالي بيري.. صدمت أثناء قيامها بتصوير مشهد قتال في فيلم "المكالمة The Call"، رأسها بأرض خرسانية وفقدت الوعي، وتم تأجيل التصوير حتى تعافيها.

توم هانكس.. أصيب خلال تصوير فيلم "منبوذ Cast Away" بقطع في رجله، وتطور الأمر ليصاب بعدوى المكورات العنقودية، وتم عزله في المستشفى لمدة 3 أيام كاملة بسبب إصابته المميتة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.