الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

باريس سان جيرمان يقترب من فينسيوس جونيور

فينسيوس جونيور
فينسيوس جونيور

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لخطف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، وتوجيه ضربة قوية لإدارة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد برنامج "الشيرنجيتو الإسباني"، أن الفريق الباريسي يستهدف التعاقد مع البرازيلي فينسيوس جونيور لاعب الميرنجي، خلال الموسم الجديد.

وأضافت: "باريس سان جيرمان، أبدى رغبة في ضم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور موهبة ريال مدريد، وهو الأمر الذي يمثل هاجسا لليوناردو المدير الرياضي للفريق الفرنسي".

وتابعت: "عقد جونيور ينتهي مع ريال مدريد في صيف 2025، ويملك شرطًا جزائيًا قدره 700 مليون يورو، ورفض الريال كل محاولات باريس المختلفة لضم الموهوب البرازيلي البالغ من العمر 20 عامًا".

ويرغب ليوناردو في إغراء فينيسيوس بوجود نيمار في باريس، بسبب الصداقة التي تجمع بين اللاعبين، كما يرغب النادي الفرنسي في ضم فينيسيوس لسد فراغ رحيل كافاني وإمكانية رحيل دي ماريا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.