الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:35 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

في ذكرى عيد ميلاده.. الأمير جورج السابع نسخة من خاله

الأمير جورج السابع
الأمير جورج السابع

بمناسبة ذكرى عيد ميلاده.. قام القصر الملكي البريطاني، بالاحتفال بـ الأمير جورج السابع، الثالث في ترتيب عرش بريطانيا بعد جده الأمير تشارلز ووالده الأمير وليام، من خلال حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".

ونشر الحساب صورة جديدة له مصحوبة بتعليق :"نتمنى للأمير جورج عيد ميلاد سعيد".

كما أصدر قصر كنسيتغتون صورتين للأمير التقطتهما والدته كيت ميدلتون ( 38 عاما ) فى منزل أنمر هول وقد لاحظ متابعو مواقع التواصل الاجتماعى الشبه الكبير بين الأمير جورج فى هذه الصور وبين خاله جيمس ميدلتون حين كان فى فترة الطفولة .

وقال قصر قصر كنسيتغتون في بيان "يسر دوق ودوقة كمبردج أن ينشرا صورتين جديدتين للأمير جورج قبل عيد ميلاده السابع". ولم يذكر البيان أين التقطت الصورتان.

ومن المتوقع أن يقضي جورج عيد ميلاده في البيت فيما تخطو بريطانيا خطواتها الأولى بعد العزل العام بسبب تفشي مرض كوفيد 19، وفي العام الماضي احتفل الأمير الصغير بعيد ميلاده في إحدى جزر الكاريبي، حيث كانت عائلته تمضي عطلة.

وجورج هو أكبر أبناء وليام وكيت الثلاثة. فشقيقته شارلوت عمرها خمسة أعوام وشقيقه لويس عمره عامان.

وفي الوقت ذاته، نشرت وسائل إعلام أجنبية ورواد السوشيال ميديا العديد من الصور التذكارية للأمير جورج خلال الاحتفال بعيد ميلاد، اليوم، من بينها صورا جمعت بين الأمير جورج والرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

جدير بالذكر أن الصور الجديدة للأمير جورج قد تم التقاطها كالعادة من قبل كيت فى منزل أنمر هول فى نورفولك حيث أمضى جورج وأشقائه الأميرة شارلوت 5 سنوات والأمير لويس عاما فترة الحظر .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.