الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:51 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا رفعت باريس جاكسون علامة النصر في شوارع نيويورك؟

باريس جاكسون
باريس جاكسون

قامت عدسات المصورين بوسائل الإعلام العالمية، مؤخرًا بالتقاط عدة صور للنجمة العالمية باريس جاكسون خلال توجهها إلى الاستوديو وهى تحمل جيتارها.

وظهرت المغنية البالغة 22 عاما مرتدية ملابس ذات style بوهيمي مميز، وبمجرد أن التفتت لعدسات المصورين رفعت باريس علامة النصر لهم وهى تبتسم، وذلك قبل دخولها للاستوديو الموجود في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

علمًا أنها سبق وقررت أن تأخذ خطوة جديدة بحياتها الفنية ربما تستطيع أن تحقق نجاحا ملحوظا بهذا الاتجاه وهو الغناء، خاصة أن باريس قد مرت بعدد من التجارب منها عرض الأزياء والتمثيل لكنها لم تستطع وضع بصمة واضحة بأى منهما، حيث كانت مشاركة باريس وهى واحدة من الثنائى الموسيقى The Soundflowers مع صديقها جابرييل جلين فى تجربة وجدها البعض مميزة، حيث أطلق الثنائى كليب "Your Look (Glorious)".

ويذكر أن باريس جاكسون قررت أن تعمل بشكل عائلى على الكليب الذى أطلقته مؤخرا، فلم يعلم البعض أن الكليب " Your Look (Glorious) " هو من إنتاج وإخراج كليبها الأول شقيقها الأكبر "برنس جاكسون" والبالغ من العمر 23 عاما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.