الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

مان يونايتد
مان يونايتد

يقدم الموجز خدمة البث المباشر لجميع قرائه، لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام، حيث يستضيف المان يونايتد نظيره وست هام على ملعب "أولد ترافورد" ضمن مباريات الأسبوع الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

وتقام المباراة في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، وينقل اللقاء حصرياً على قناة beIN Sports HD 2

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

ويسعى مانشستر يونايتد للفوز من أجل حجز مقعد المشاركة في دوري أبطال أوروبا، ويتنافس معه تشيلسي و ليستر سيتي على المركزي الرابع والخامي بعدما حسم ليفربول ومانشستر سيتي أول مركزين.

ويأتي فريق مانشستر يونايتد في المركز الخامس بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة بالتساوي مع ليستر سيتي صاحب المركز الرابع والذي خسر من توتنهام بنتيجة 3-1، أما وست هام يونايتد فجاء في المركز السادس عشر برصيد 37 نقطة.

أما أخر مباراة قد جمعت بين وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد انتهت بفوز الأول بنتيجة 2-0، وقد سجل لهم أندريه يارمولنكو في الدقيقة 44 وآرون كريسويل في الدقيقة 84.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

المباراة الأخيرة لفريق مانشستر يونايتد خسر في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي من تشيلسي بنتيجة 3-1، سجل للبلوز أوليفيه جيرو في الدقيقة 45 وماسون مونت في الدقيقة 46 إلى جانب هاري ماجوير بالخطأ في مرماه في الدقيقة 74، أما مانشستر يونايتد فسجل له برونو فيرنانديز من ركلة جزاء في الدقيقة 86.

أما آخر مباراة لمانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي «البريميرليج» كانت أمام كريستال بالاس و فاز على يونايتد بهدفين نظيفين، وسجل له ماركوس راشفورد في الدقيقة 46 وأنتوني مارسيال في الدقيقة 78.

أما وست هام يونايتد ففاز على واتفورد بنتيجة 3-1، وسجل للمطارق ميشيل أنطونيو في الدقيقة 6 وتوماس سوسيك في الدقيقة 10 وديكلان رايس في الدقيقة 36 أما لواتفورد فسجل له تروي ديني في الدقيقة 49.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.