الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:04 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صلاح يقترب من دخول قائمة أساطير ليفربول الأربعة

محمد صلاح
محمد صلاح

اقترب محمد صلاح من تحقيق رقم فريد مع ليفربول، وذلك خلال اللقاء الذي سيجمع الريدز بتشيلسي مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يرفع ليفربول كأس البريمرليج مساء اليوم الأربعاء، على اعتبار أن المباراة تُعد الأخيرة بالنسبة له في الأنفيلد خلال الموسم الحالي.

وبحسب الموقع الرسمي للريدز، فإن محمد صلاح بحاجة لهدف واحد ليُصبح أول لاعب بالنادي الأحمر منذ راجر هانت 1965/66، واللاعب الرابع فقط بتاريخ النادي يسجل 20+ هدفاً بثلاثة مواسم متتالية بالدوري الإنجليزي.

وكان محمد صلاح قد سجل 32 هدفاً في موسم 2018/2019 و22 هدفاً في موسم 2019/2020، ونال بسببهما لقب الهداف وجائزة الحذاء الذهبي في إنجلترا.

وتبدو فرص محمد صلاح في الحصول على الحذاء الذهبي هذا الموسم، ضعيفة للغاية، إذ يمتلك 19 هدفاً في المركز السادس بجدول الهدافين، فيما يتصدر جيمي فاردي الترتيب برصيد 23 هدفاً، مع تبقي جولتين على ختام الموسم.

ويستهدف ليفربول الفوز بالنقاط الثلاث للمباراة على الرغم من تتويجه باللقب رسمياً، وذلك من أجل العودة إلى نغمة الانتصارات الغائبة في الجولتين الماضيتين بالتعادل أمام برايتون والخسارة ضد آرسنال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.