الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:24 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

متحدث مجلس الوزراء يتحدث عن عودة ”الشيشة ” إلي المقاهي والكافيهات

نادر سعد
نادر سعد

نفي المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، السماح بالشيشة في المقاهي والكافيهات وقال : الشيشة لازالت محظورة والغرامة مطبقة تصل للغلق الإداري للمقهى وغرامة أربعة آلاف جنيه، وقد تتضمن الحبس لمدة عام».

وقال في تصريحات تليفزيونية إن لجنة الأزمات في اجتماعها اليوم اتخذت قرارًا برفع الطاقة الاستيعابية للمطاعم والمقاهي إلى 50%، اعتبارًا من يوم الأحد المقبل، لافتًا إلى السماح لهذه المنشآت بالعمل حتى الثانية عشر منتصف الليل.

وأضاف أن اتخاذ قرار الفتح حتى الثانية عشر مساء لا يعني استمراره بنفس الوضع خلال فصل الشتاء، مشيرًا إلى مراجعة القرار بنهاية فصل الصيف.

وأشار إلى أن المطاعم في المراكز التجارية ستكون ملتزمة بموعد الغلق للمركز التجاري، والذي سيتغير ليصبح في العاشرة مساء بدلًا من التاسعة مساء بدءًا من الأحد المقبل، قائلًا إن قرارات التخفيف التي ناقشتها الحكومة اليوم تخفيف منضبط.

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماع مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة، بحضور جميع الوزراء؛ وذلك لمناقشة عدد من القضايا والملفات المهمة ذات الأولوية على أجندة الحكومة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.