الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:55 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

فيديو.. أهداف وملخص مباراة ليفربول وتشيلسي المثيرة (5 – 3)

ليفربول وتشيلسي
ليفربول وتشيلسي

حقق فريق ليفربول فوزاً مثيراً على حساب نظيره تشيلسي بنتيجة 5-3، في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب " أنفيلد "، عدد من الأرقام الهامة.

ورفع بطل البريميرليج رصيده بعد هذا الإنتصار الى 96 نقطة في الصدارة، في حين تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 63 نقطة في المركز الرابع بنفس رصيد مان يونايتد ثالثاً.

يذكر أن ليفربول رفع كأس البريميرليج عقب نهاية المباراة، علماً أن الريدز توج باللقب منذ عدة أسابيع لأول مرة منذ 30 عاماً، كما يعد هذا اللقب الأول له في الدوري الإنجليزي بمسماه الحالي.

وعادت منافسات التشامبيونشيب بعد توقف طويل، دام لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.