الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:59 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حبس مدير أعمال هيفاء وهبي 4 أيام بتهمة سرقة 63 مليون جنيه

هيفاء وهبي ومحمد وزيري
هيفاء وهبي ومحمد وزيري

كشف ياسر قنطوش، محامي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، إن نيابة ثان الشيخ زايد، قررت حبس محمد وزيري مدير أعمالها السابق على ذمة التحقيقات المقدمة ضده بتهمة الاستيلاء على أموالها والنصب عليها، حيث يعتبر المتحكم فعلياً في كل ما تقدمه من إدارة مواعيدها وظهورها في البرامج وإدارة الحوارات الخاصة وتنظيم الحفلات وغيرهم.

وقال محمد وزيري: "أنا مقدرش آخاد مبالغ كبيرة زي دي من غير علمها، والله ما خدت منها فلوس ولا عقارات أنا نفسي في دليل واحد يظهر يقول أني خدت منها فلوس، مش معقول هاخد الفلوس في كيس بلاستك"، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب.

جدير بالذكر أن هيفاء وهبي اتهمت مدير أعمالها السابق محمد وزيري بسرقة 63 مليون جنيه من خلال تربحه أثناء عمله كمدير أعمال لها بموجب توكيل خاص يعمل به داخل مصر مقيد برقم 5241 لسنة 2019 صادر من الكاتب العدل في بيروت، والذي يفيد أنها وكلت المشكو في حقه ليقوم مقامها وينوب عنها بالتفاوض مع الغير في الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية وحفلاتها الغنائية والبرامج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.