الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:58 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد فضل: ننتظر قرار الفيفا بشأن الانتخابات

محمد فضل
محمد فضل

أعلن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة ، أن الاتحاد أعلن مواعيد 4 أسابيع من بطولة الدوري الممتاز بعد الحصول علي الموافقات الأمنية ، مشيراً إلي أن ارتباطات الأندية بالمسابقات الأفريقية وراء إعلان مواعيد 4 أسابيع فقط وننتظر حتي يعلن الكاف عن موقفه من مباريات نصف النهائي ونهائي دوري ابطال افريقيا والكونفدرالية .

وقال محمد فضل في تصريحات لبرنامح ملعب أون علي قناة تايم سبورت ، أنه ليس هناك نية لتأجيل مباريات فريق الإنتاج الحربي بعد ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد ، مؤكداً أن اتحاد الكرة واللجنة الطبية قاما بكل ما يلزم مع الأندية ، مطالباً الأندية باتباع الإجراءات الإحترازية خاصة في المباريات الودية .

وأضاف عضو اللجنة الخماسية ، أن الهجوم الذي يتعرض له الاتحاد من قبل أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الجبلاية السابق، ربما يكون له أغراضه لكنني لن أعلق عليه لكن كل ما تم من الحديث عن الجمعية العمومية غير قانوني بشكل نهائي.

وأوضح محمد فضل، أنه تم إرسال لائحة النظام الاساسي الي الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" منذ خمس أيام ، مشيراً إلي ان الاتحاد قام بشرح الوضع الحالي للفيفا بعد قرار اللجنة الاولمبية باقامة الجمعية العمومية إلا بعد نهاية الموسم بسبب التصنيف ، كاشفاً أن الأسبوع القادم هناك قرار حاسم من الفيفا بخصوص انتخابات اتحاد الكرة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.