الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نبيل معلول: أرفض تدريب الزمالك لهذا السبب.. وصلاح الأفضل في تاريخ العرب

نبيل معلول
نبيل معلول

اعترف نبيل معلول مدرب منتخب تونس السابق، والمنتخب السوري الحالي، أنه في حال عرض عليه تدريب القطبين، فإنه يفضل تدريب الأهلي على تدريب الزمالك بسبب صعوبة التعامل مع مرتضى منصور بجانب استقرار الأهلي ونجاحه على الصعيد المحلي والقاري.

واعتبر معلول أن محمد صلاح أفضل لاعب عربي في التاريخ نظرا للنجاحات الكبيرة التي حققها وأهمها الثلاثية التاريخية دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية.

وقال معلول في تصريحات تليفزيونية، أن المنافسة في الدوري الإنجليزي وصعوبة تسجيل الأهداف من الأشياء التي تجعل محمد صلاح لاعبا فريدا متمنيا أن يأتي لاعبون عرب يحققوا إنجازات ونجاحات صلاح.

وعن اللاعبين التوانسة في الدوري المصري أبدى معلول سعادته بمستوى اللاعبين وفي مقدمتهم على معلول وساسي معتبرا أن ما يقدمونه في الدوري مع الأهلي والزمالك شيء يستحق التقدير بعدما أصبحوا كائز أساسية مع فرقهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.