الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:34 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الرئيس السيسي:مصر داعمة لكل الشعوب التى ترغب فى الحرية و الاستقلال

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن مصر داعمة لكل الشعوب التى ترغب فى الحرية والاستقلال، ووجه التحية إلى رمز ثورة يوليو الرئيس الراحل محمد نجيب، ولقائدها الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته المذاعة اليوم، الخميس، أن الدولة المصرية ماضية فى تنفيذ رؤية استراتيجية شاملة وملحمة تنموية فريدة لبناء وطن قوى من خلال المشروعات الكبرى فى جميع المجالات وتعزيز العلم الحديث لمواجهة تحديات العصر.

وأشار إلى أن هذا الجيل يواجه تحديات لم تمر بها مصر عبر تاريخها الحديث، من أمور نطلب أن يكون المصريون جميعا على قلب رجل واحد على النحو الذى يحفظ لمصر أمنها.

وتابع: "إننا نسعى لأن يكون السلام أساسا بين الشعوب"، لافتا إلى أن السلام عقيدة مصر الراسخة المبنية على احترام الآخر واتخاذ ما يلزم من إجراءات لحماية حقوقها ومكتسباتها.

وأكد الرئيس أنه من خلال وعى هذا الشعب العظيم والفهم الدقيق لظروف مصر، فإنها قادرة على الوصول إلى المكانة المأمولة لتأمين حاضرها ومستقبلها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة