الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:47 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صدام وشيك بين الفيفا ولجنة الجناينى.. تعرف عليه

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

لا تزال اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة بأجر من الفيفا، تماطل من أجل الأستمرار أطول فترة ممكنة وذلك بعد وقوفها ضد هاني ابو ريدة الذى جاء بمهامهم في هذا المكان.

اللجنة رفضت قرار الفيفا بدعوة الجمعية العمومية للجبلاية للانعقاد الشهر المقبل للتصويت علي لائحة النظام الاساسي للاتحاد، والتى ستجرى علي أساسها الانتخابات المقبلة كما يؤدى الي التصادم مع الاتحاد الدولي للعبة قريباً بسبب عدم تنفيذ تعليماته.

اللجنة الخماسية المعروفه دوليا باسم لجنة التطبيع رفضت طلب مندوبي الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" خلال الاجتماع الذى عقد أمس عبر الفيديو كونفرانس، بعقد الجمعية العمومية بحضور 225 ناديًا بعد خطاب اللجنة الأولمبية برفض عقد الجمعية العمومية الا بنهاية الموسم حتى يتم تصنيف الأندية وتحديد من لهم حق الحضور.

وأكد مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة لمندوبى "فيفا" أن هذا الأمر مرفوض لأنه يعرض الجمعية العمومية للبطلان خاصة بعد استبعاد مراكز الشباب من الجمعية العمومية بعد صدور القانون الجديد الخاص بمراكز الشباب وعدم توفيق أوضاعهم، بجانب أن أغلب الأندية لن ترضى عن اللائحة التى تقلص عدد الجمعية العمومية وسيتم رفض البنود التى وضعها اتحاد الكرة فى اللائحة الجديدة كى يتم تقليص الجمعية العمومية على أساسها.
ولا يزال الفيفا يدرس الأمر استعدادا لقرار حاسم خلال الاسبوع المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.