الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مهاجم الوداد المغربي معروض على الأهلي 

أيوب الكعبي
أيوب الكعبي

تلقت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، عرضا رسميا من أحد شركات التسويق الرياضي، للتعاقد مع المغربي أيوب الكعبي المهاجم المغربي والمحترف في صفوف نادي هيبي شينا فورشن الصيني، حيث يرغب اللاعب في الرحيل عن صفوف فريقه خلال الصيف المقبل.

وكان الكعبي قد لعب في صفوف الوداد المغربي خلال الموسم الجاري لمدة 6 أشهر فقط، ثم عاد إلى ناديه الصيني، بعد المغالاة من جانب هيبي شينا فورشن من أجل بيع المهاجم المغربي، حيث يتمسك بالحصول على مبلغ مالي كبير، نظير بيعه في الصيف القادم.

وتم عرض اللاعب المغربي خلال الساعات الماضية على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وكذلك سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، من أجل بحث إمكانية التعاقد معه من خلال رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.