×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 18 سبتمبر 2020 11:10 مـ 30 محرّم 1442هـ
نجوم الفن

حريم أحمد سعد.. المطرب الشهير يدخل في علاقة جديدة.. إليكم التفاصيل

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

تعددت علاقات المطرب أحمد سعد النسائية خلال السنوات الماضية، كان آخرها دخوله في علاقة جديدة مع فتاة تدعى "علياء بسيوني" التي تعمل مصممة أزياء، وذلك أثناء الاحتفال بعيد ميلادها في منزله بالتجمع الخامس.

وظهر الثنائي أحمد سعد وعلياء في صورة رومانسية تبين وجود علاقة حب أو مشروع زواج قريباً، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفديوهات الشهير إنستجرام.

وقال أحمد سعد تعليقاً على الصورة: "كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي".

"الموجز" يرصد من خلال السطور التالية "نساء" في حياة المطرب أحمد سعد:ـ

قرر أحمد سعد الانفصال عن زوجته النجمة سمية الخشاب يوم 28 مارس 2019، بعد زواج استمر لمدة عامين، وذلك من خلال صورة تجمعه بأولاده، وعلق عليها قائلاً: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق، وربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي".

وبدأت قصة حب الثنائي بعد تعاونهما معاً في ديو غنائي لمسلسل "الحلال" بطولة سمية الخشاب، حيث تداولت العديد من الأخبار التي تفيد بعلاقة تجمعهما والتي انتهت بالفعل بزواجهما في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

وقالت سمية الخشاب أن زواجها من أحمد سعد كان أكبر غلطة في حياتها وتعتذر لنفسها ولكل اللي جمهورها اللي نصحوها من عدم الزواج منه، وذلك خلال لقائها مع برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة.

وأعلنت الفنانة ريم البارودي بأنها لم تكن خطيبة أحمد سعد بل كانت زوجته، وكان يجهزان لعمل حفل زفاف كبير ، لكنهما انفصلا بعد زواج دام لمدة شهر فقط، وذلك بعد قصة حب بدأت من خلال كواليس مسلسل "إحنا الطلبة".

وتزوج أحمد سعد للمرة الأولى من سيدة تدعى "لبنى بيومى" من خارج الوسط الفني، وأثمرت تلك الزيجة عن ولد وبنت، وتم الانفصال يوم 24 مايو عام 2011.

أحمد سعد علياء بسيوني مصممة أزياء عمرو سعد سمية الخشاب ريم البارودي لبنى بيومي انستغرام

مواقيت الصلاة

الجمعة 11:10 مـ
30 محرّم 1442 هـ 18 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:57
العشاء 19:15