×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 04:53 مـ 3 ربيع أول 1442هـ
وزيرة الهجرة تشارك فى احتفالية الكنيسة باليوم العالمى للعصا البيضاءرسميًا.. أمريكا ترد على مقترح روسيا بشأن اتفاقية الحد من الأسلحة الهجوميةهيرنانديز يشيد بمدرب أتليتكو مدريد ويراه أحسن مدرب في العالم”شوقي” يكشف حقيقة تأجيل الدراسة بسبب الأمطارمصيلحى : سعداء بتواجد العميد وعلاقتى بالتوأم أزلية رسميا..الرجاء يشكو نيانت حكم مباراة الذهاب أمام الزمالكائتلاف أولياء أمور مصر يطالب برفع حالة الطواريء بالمدارس لهذا السببهوفنهايم يفتتح مبارياته بالدوري الأوروبي بدون جمهورعاجل وخطير .. آبى احمد يطالب بتدخل دولى لانقاذ اثيوبيا من الحرب الأهليةفرنسا تمنح أستاذ التاريخ صاحب الرسوم المسيئة للرسول أعلى وسام شرفطلقها جمال إسماعيل وتزوجها محمد عبد المطلب.. وقتلت شقيقتها الممثلة الشهيرة على يد الملك فاروق.. حكايات لا تعرفها عن الفنانة شوشو عز...الزعيم عادل إمام أعطاه رشوة وتم تكريمه في بولندا لإسهامته في مجالي الثقافة والمسرح ووالده ناقد فنى ويوسف شاهين بوابة مروره للسينما.....
الأخبار

وزيرة الصحة تتابع تنفيذ خطة التأمين الطبي بالساحل الشمالي

د. هالة زايد وزيرة الصحة
د. هالة زايد وزيرة الصحة

قامت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة اليوم الخميس بجولة تفقدية لمتابعة خطة التأمين الطبي في منطقة الساحل الشمالي.

و أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس، الأربعاء، عن خروج 602 متعاف من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 30075 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 667 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 41 حالة جديدة.

وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الأربعاء، هو 89745 حالة من ضمنهم 30075 حالة تم شفاؤها، و 4440 حالة وفاة.

وزيرة الصحة الساحل الشمالي خطة التأمين الطبي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:53 مـ
3 ربيع أول 1442 هـ 20 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:19
العشاء 18:37