الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:19 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس كازاخستان يهنئ السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو: مصر اليوم دولة قوية فى العالم

رئيس كازاخستان والسيسى
رئيس كازاخستان والسيسى

بعث رئيس كازاخستان قاسم جومارت توقايف ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الـ 68 لثورة 23 يوليو المجيدة.

وقال توقايف في البرقية التى نشرتها سفارة كازاخستان بالقاهرة على صفحتها عبر فيسبوك: "باسم شعب كازاخستان وباسمى شخصيا يسعدنى أن أتقدم بأخلص التهانى بمناسبة الاحتفال بعيد ثورة 23 يوليو المجيدة".

وأشار رئيس كازاخستان إلى أن "مصر تعد اليوم دولة قوية في العالم على الصعيدين السياسى والاقتصادى. كما تلعب دورا مهما بالنسبة لكازاخستان وتتبوأ مكانة كبرى في العالم العربى والقارة الأفريقية".

وأضاف الرئيس الكازاخى في برقيته: "إننى أنوى العمل من أجل مواصلة تعزيز الحوار السياسى البناء والعلاقات التجارية والاقتصادية الفعالة لما فيه صالح شعبينا"، معربا عن تمنياته بالنجاح والتوفيق للرئيس السيسي، والازدهار والرفاهية للشعب المصرى الذى وصفه بالشعب الشقيق للشعب الكازاخى.

ومن جانبه، بعث وزير خارجية كازاخستان مختار تلوبيردى، برقية تهنئة إلى سامح شكرى وزير الخارجية، بمناسبة احتفال مصر بالذكرى 68 لثورة يوليو المجيدة.

وقال تلوبيردى في البرقية: "يسعدنى أن أتقدم بأخلص التهانى والتبريكات بمناسبة احتفال مصر بعيد ثورة 23 يوليو المجيدة"، معربا عن أمله في أن تتواصل علاقات الصداقة والشراكة متبادلة المنفعة بين كازاخستان ومصر دون أن تفقد زخمها لما فيه صالح بلدينا الصديقين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.