الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

البشرة لا تستجيب للكريمات والماسكات .. ما هو الخطأ وطرق علاجه؟

بشرتي لا تستجيب للكريمات
بشرتي لا تستجيب للكريمات

"بشرتي لا تستجيب للكريمات".. هذه الجملة تكون بداية الأزمات المعقدة لدى النساء ويعتقدن أنها صعبة إلا أن حلها سيصبح بسيطاً وناجحاً في حال الالتزام بمجموعة من النصائح التي سنعرضها عليك في ما يلي:

الخطوة الأولى

انّ تنظيف البشرة مرتين يومياً صبحاً ومساءً يساعد على التخلص من الأوساخ والبكتيريا العالقة بالبشرة والقادرة على أن تسلبها نضارتها ومظهرها الصحي.

الخطوة الثانية

طهّري المسام من الأوساخ وخلّصيها من الجلد الميت الذي يخنقها ويحبس البكتيريا فيها فيمنعها من التوهج وذلك من خلال تقشير البشرة مرة إلى مرتين أسبوعياً بمستحضر ناعم ولطيف يناسب نوعية جلدتك.

الخطوة الثالثة

الترطيب الدائم للجلد يحميه من الإصابة بالجفاف وبالتالي يجنب بشرتك مشكلة عدم امتصاص الكريمات بسهولة، فالمستحضرات المرطبة تحافظ على مرونة ورطوبة الجلد وتسهل عملية ادخال الغذاء الموجود في مساحيق التجميل إلى المسام.

الخطوة الرابعة

عزّزي ليونة بشرتك وترطيبها من خلال شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من المياه يويمياً.

الخطوة الخامسة

إستعيني بالتونر أيضاً للتخلص من جزئيات الأوساخ الصغيرة التي تعلق بالمسام وبالتالي تحميها من الانسداد وتبعدين عن نفسك مشكلة عدم امتصاص جلدك للكريمات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.