الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:24 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مش هتصدق.. إطلالة صادمة لـ جيجي حديد من دون ماكياج

جيجي حديد
جيجي حديد

يعد وضع المكياج أحد أهم الأساليب التي تلجأ إليها النجمات لتجنب ظهور أي شائبة إلى العلن، فيقمن بإبهار جمهورهم بمفاتنهم وجمالهم والذي هو قد تكون تشوبه العديد من العيوب قد تلتقطها عدسات كاميرات الباباراتزي دون إنتباههم.

وبالفعل هذا ما حدث مع عارضة الأزياء العالمية من أصول فلسطينية ​جيجي حديد​، التي تبدو في الصور التي نعرضها إليكم هنا، دون مكياج ما يكشف عدداً من العيوب التي لا تظهر في صورها كالعادة.

ورغم أنها في انتظار ولادة طفلها الأول من حبيبها المغني الكندي من أصل باكستاني ​زين مالك​، من خلال ما كشفته مؤخراً للمرة الأولى بطنها المنتفخ بشكل واضح، وظهرت عبر بث مباشر من خلال صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، أعطت من خلاله لمحة عن بطنها المُنتفخ أمام 55 مليون مُتابع لها، إلا أنه تم تداول صورتين لها عبر مواقع التواصل الاجتماعى ولكنهما سببا صدمة واسعة لمتابعيها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.