الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسالة غامضة وماضي مثير.. معلومات لا تعرفها عن لغز ظهور حنان ترك في هذا التوقيت

جذبت الفنانة حنان ترك الأنظار إليها بعد فترة من ابتعادها عن السوشيال الميديا، والسبب يعود لمنشورها الذي استعانت فيه بآية قرآنية، دفعت محبيها للتساؤول عن إذا كانت تمر بموقف صعب.

ونشرت حنان ترك عبر حسابها على موقع "انستجرام" صورة مكتوب عليها آية قرآنية وهي: "واصبر عَلَىٰ مَا يَقُولُونَ وَاهْجُرْهُمْ هَجْرًا جَمِيلًا" مصحوبة بتفسير الآية الكريمة، وعلقت على المنشور قائلة: "فصبرا جميل والله المستعان على ما يصفون".

تفاعل الجميع مع منشور حنان ترك، فأخذ البعض يسألها عما يحدث معها في الفترة الحالية، وسبب استعانتها بهذه الآية تحديداً التي تشير إلى أنها تتعرض لأذى، ولكنها لم تعلق أو توضح.

ومنذ اعتزال حنان ترك للتمثيل في 2012 وهي تحاول جاهدة الابتعاد عن الأضواء، مكتفية بنشر صور لها خلال حضورها مناسبات اجتماعية أو خيرية عبر حسابها على انستجرام، أو صور عائلية تجمعها بزوجها رجل الأعمال محمود مالك، قبل أن تغلق حسابها وتعود من جديد إلى فتحه مع إزالة كل الصور السابق نشرها.

يذكر أن إنطلاقة حنان ترك الفنية كانت بعد دورها في فيلم "رغبة متوحشة"، وساهم هذا العمل في ترشيحها لتجسيد شخصية "ثريا" في مسلسل "المال والبنون"، وكان سببا أن يعرفها الناس، ويحفظون ملامحها.

وكان للراحل يوسف شاهين دور كبير في انضمامها للعالم الفني، حيث قدمت معه فيلم "المهاجر" الذي حقق شهرة واسعة، ثم شاركت الفنان هاني سلامة في بطولة فيلم "آدم وحنان".

وخلال فترة التسعينات، شاركت "ترك" بأدوار مميزة في العديد من الأفلام والمسلسلات، ولعل أبرزها دراميًا شخصية "نظيرة" في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، ولكن أولى بطولاتها السينمائية جاءت عام 1997، من خلال مشاركتها النجم محمد فؤاد في بطولة فيلم "إسماعيلية رايح جاي".

ومع بداية الألفية الثالثة، أصبحت "ترك" واحدة من نجمات الصف الأول، وبرزت من خلال دورها في مسلسل "أوبرا عايدة" مع النجم يحيى الفخراني، وسينمائيًا شاركت عام 2001 النجم محمد هنيدي بشخصية المذيعة عفت الشربيني في فيلم "جائنا البيان التالي".


وحصلت على البطولة المطلقة لأول مرة من خلال مسلسل "سارة" عام 2005، والذي جسدت من خلاله شخصية فتاة تعاني من تأخر عقلي.

قررت "ترك" أن ترتدي الحجاب، ولم تتنازل عنه، ما جعلها تظهر في أعمالها الفنية وهي ترتديه مثل "القطة العميا"، و"أولاد الشوارع"، و"نونة المأذونة"، "هانم بنت باشا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.