الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:52 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فرج عامر:حسام حسن بـ”2 مليون دولار”.. وغرامات على اللاعبين لهذا السبب.. والمسحات مستمرة

فرج عامر
فرج عامر

تحدث فرج عامر، رئيس نادي سموحة، في تصريحات تلفزيونية عن قيمة حسام حسن، مهاجم الفريق، وعن سبب الغرامات التي تم توقيعها على اللاعبين.

وأكد فرج عامر أن أحد وكلاء اللاعبين قام بتقديم عرض على إدارة النادي من أحد الأندية بخصوص التعاقد مع حسام حسن، مهاجم فريق سموحة، وطلب مبلغ 2 مليون دولار للإستغناء عن اللاعب ولكن الصفقة لم تتم .

وأضاف عامر " الأهلي والزمالك لم يطلبا رسمياً التعاقد مع مهاجم الفريق ولكني حددت مبلغ 2 مليون دولار لمن يريد التعاقد مع حسام حسن".
َتابع عامر " قرار توقيع غرامة على اللاعبين في حالة إصابتهم بفيروس "كورونا" نتيجة لعدم إلتزامهم بكافة التعليمات والإجراءات الإحترازية".
وأشار رئيس سموحة في تصريحات تلفزيونية أن هناك حالتين مصابتين بفيروس "كورونا" وتم الإعلان عنهم ، مشيراً إلى أنه قرر توقيع غرامة مالية على أي لاعب يتم إصابته بهذا الفيروس في الفترة القادمة لعدم إلتزامه بكافه الأجراءات الوقائيه .
وشدد علي أن النادي يتبع جميع الإجراءات الإحترازية والوقائية خلال الأيام الماضية وحرصين تماماً على الحفاظ على جميع العاملين بالنادي من خلال إجراء مسحات بصفه مستمره .
وتابع اللاعبين يحضرون للنادي من أجل التدريبات فقط ولم يستخدمو غرف تغيير الملابس وعليهم الحفاظ على سلامتهم وإتباع الإجراءات اللازمة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.