الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 06:00 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالشبشب.. هكذا تبدو إطلالة أنجلينا جولي وأبنائها في أحدث ظهور

أنجلينا جولي وأبنائها
أنجلينا جولي وأبنائها

رصدت عدسات المصورين بوسائل الإعلام العالمية مجموعة من الصور لنجمة هوليوود أنجلينا جولي، في أحدث ظهور لها، وذلك خلال خروجها من طائرتها الخاصة في بوربانك، وظهرت بإطلالة مريحة بملابس قطنية.

هذا ما جاء بصحيفة ديلي ميل البريطانية، حصلت أنجلينا على رحلة قصيرة برفقة أطفالها، وانتهت بعودتهم إلى المنزل، أمس الخميس، واختارت الممثلة صاحبة الـ 45 عاما مظهرا مريحا خلال تواجدها بالطائرة.

وكانت الفنانة الفائزة بجائزة الأوسكار، ترتدي رداء أسود فضفاض وصندل أصفر، وحملت حقيبة يدها باللون الأسود، والغريب أنها لم تكن تمتلك كمامة واستعانت بدلا منها بمناديل وأعادت استخدامها لترتديها كـ قناع للوجه.

وتواجدت على متن الطائرة برفقة أبنائها الخمسة وهم زهرة (15 عاما)، فيفيان (12 عاما) جون (14 عاما)، مادوكس (18 عاما)، وباكس (16 عاما)، واثنين فقط ابنائها و3 آخرين ابنائها بالتبني.

وتصطحب ابنائها الخمس معها دون تفرقة، وتم مشاهدتهم آخر مرة معا في لوس أنجلوس في وقت سابق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.