الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:13 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كفر الشيخ: فتح المجازر الحكومية لذبح الأضاحي مجانا و غرامة للذبح في الشوارع

فتح المجازر
فتح المجازر

أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ اليوم الجمعة في بيان صحفي عن فتح المجازر الحكومية لذبح الأضاحى للمواطنين والجمعيات الخيرية وتوصيلها للمنازل بالسيارات المثلجة بالمجان خلال أيام عيد الأضحى المبارك، تيسيرًا للاهالي، لمنع الذبح خارج المجازر، محذرًا من الذبح في الشوارع، مقررًا فرض 500 جنيه غرامة للذبح في الشوارع حفاظًا على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

وقال محافظ كفرالشيخ، إنه كلف رؤساء المراكز والمدن بتشكيل لجان مشتركة مع الأوقاف والشباب والرياضة والجهات المعنية لتجميع التبرعات بجلود الأضاحى لصالح مركز الأورام ودعم الخدمات الطبية بمديرية الشئون الصحية ومرفق الإسعاف، وطبقًا للقانون والصالح العام.

وأكد محافظ كفر الشيبخ أنه شدد على تواجد الاطباء البيطريين بالمجازر الـ19 المنتشرة في مدن وقرى المحافظة لاستقبال المواطنين لذبح الذبائح مجانًا، ويتم إزالة فضلات وأحشاء الذبائح، وتوافر أدوات النظافة وزيادة عدد العمال للحفاظ على نظافة المكان أولا بأول ضمانا لراحة الأهالي، كما تتواجد الأطقم الفنية من أطباء وعمال وإداريين وعمل نوبتجيات من الساعة السادسة صباحا وحتى السادسة مساء على أن يمتد العمل على حسب الحاجة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.