الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحدهم لديه 19 طفل.. أسرار وحكايات غريبة عن عائلات المشاهير

عائلة إيدي ميرفي
عائلة إيدي ميرفي

اعتدنا كثيرًا على الأسرار والغرائب الغير متوقعة من نجوم هوليوود، ومن هذه الأشياء، أنهم لا يهتمون بفكرة الكثافة السكانية والحد من الإنجاب، وبالتالي فهم من أكبر الفئات الذين يحققون أرقامًا قياسية في عدد الأبناء.
ولهذا ننشر لكم أسرار وحكايات غريبة عن عائلات المشاهير، وخاصة فيما يتعلق بالإنجاب:

من أشهر عائلات نجوم هوليوود على الإطلاق أنجلينا جولي التى أسست عائلة كبيرة جداً مع النجم براد بيت فلديها 6 أطفال، 3 منهم بالتبني ولأن الزواج تم بعد إنجاب أنجلينا جولي للتوأم كان حفل الزفاف مميزاً للغاية بحضور هذا العدد من الأطفال.

وأيضًا عائلة كيم كارداشيان وهي عائلة ضخمة تبدأ من الأم كريس جينر ولديها 6 أبناء هذا دون أن نحسب الأحفاد، فكيم كارداشيان وحدها لديها 4 أطفال في حين أن شقيقتها كايلي جينر لديها طفلة واحدة كذلك بالنسبة لكلوي أما كورتني فلديها 3 أطفال.

وعلى ما يبدو أن رقم 6 هو الرقم الذهبي في هوليوود فهناك أيضاً النجمة مادونا التي تؤكد دائماً أنها تشعر بالسعادة بالتواجد معهم 3 من هؤلاء الأطفال هم أبنائها بالتبني.

ونأتى لممثل الأكشن كيفن كوستنر الذى لديه 7 أطفال حيث حصل على أطفاله من زواجه الأول والثاني كما رزق بطفل واحد من علاقة جمعت بينه وبين فتاة شابة تُدعى بريدجيت روني.

ولا يمكن لهذه القائمة أن تخلو من اسم الممثل الكوميدي إيدي ميرفي الذي لديه 10 أطفال جميعهم أبنائه فهو لم يتبنى أي أطفال، وحصل على أولاده من 4 زيجات مختلفة.

كما أن واحد من أغنى الرجال في العالم لديه هو الآخر عدد كبير من الأطفال وهو إيلون ماسك الذي رزق بـ7 أطفال، وذلك بعد وفاة أول أطفاله من زوجته الأولى في عمر 10 شهور وما ترك أثر كبير في حياته وعلاقته بأطفاله بعد ذلك.

وننشر لكم بالتفصيل قائمة نجوم هوليوود الذين يمتلكون عائلات كبيرة جداً :
The Duggars لديهم 19 ابن
مايك تايسون لديها 9 أطفال
ميل جيبسون لديه 9 أطفال
أنجلينا جولي لديها 6 أطفال 3 منهم أبنائها بالتبني
إيدي ميرفي لديه 10 أطفال
كيفن كوستنر لديه 7 أطفال
مادونا مع أطفالها 6 منهم 3 أطفال تبنتهم
إيلون ماسك لديه 7 أطفال من زوجتين
بوب ديلان لديه 6 أطفال و 2 آخرين لم يعترف بهما
توري سبلينج لديها 5 أطفال
راي سايروس لديه 6 أطفال أشهرهم مايلي سايروس
روبرت دي نيرو لديه 5 أولاد
رود ستيوارت لديه 8 أطفال
ستينغ لديه 8 أطفال
كريس أودونيل لديه 5 أطفال
كريس جينر لديها 6 أولاد
كلينت إيستوود لديه 7 أبناء
كيت وجون غوسلي لديهما 8 أطفال
ماري أوسموند لديها 8 أطفال
مايك جاجر لديه 8 أولاد
ميا فارو لديها 14 ابن 10 منهم بالتبني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.