الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:31 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة نجوم الغناء في الوطن العربي في عيد الأضحى.. تعرف عليها

أعلن عدد كبير من مطربين مصر والوطن العربي عن طرح أغاني "سينجل" جديدة تزامنًا مع فاعليات الإحتفال بعيد الأضحي المبارك، حيث يستعدون لطرح تلك الأغاني خلال الأيام المقبلة، فنجد أن نجوم الغناء يحرصون كل عام علي إهداء أغاني جديدة للجمهور تزامنًا مع هذه المناسبة، وفى السطور التالية يرصد "الموجز" أبرز المطربين الذين يستعدون لطرح أغاني جديدة خلال الفترة المقبلة.

البداية مع الفنان التونسي صابر الرباعي الذي أنتهي مؤخراً من تسجيل أغنية سنجل جديدة بعنوان "ورحمة قلبي"، ويقدم الرباعي الأغنية باللهجة المصرية، وتحمل الطابع الشعبي، وهي من ألحان مدين، وتوزيع كريم عبدالوهاب، وكلمات وليد غزالي.

وقرر الفنان رامي صبري طرح أحدث أغنياته على الطريقة السينجل باسم " خطيرة " ليلة عيد الأضحى المقبل ليحتفل مع جمهوره بشكل خاص، وأثار هذا الخبر حماس جمهور رامي صبري وسط ترقب للأغنية التي تحمل النوع الغنائي الإيقاعي الذي يتناسب مع أجواء الصيف، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع جلال حمداوي.

هذا بالإضافة إلي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي تستعد لإطلاق أغنية جديدة لها باللهجة المصرية، تتعاون فيها مع الشاعر الغنائي أحمد علاء الدين، والتي تضيفها لأغانى ألبومها الجديد، وتحمل الأغنية اسم "ولا الهوا" من ألحان مودي سعيد، وتوزيع الموسيقى توما، ومن المقرر طرح الألبوم خلال الفترة المقبلة.

وتنضم إلي هذه القائمة الديفا سميرة سعيد، التي أنتهت مؤخراً من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "زعلنا من بعض" استعدادًا لطرحها خلال الفترة المقبلة، وهى من كلمات الشاعر رمضان محمد، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أمير محروس.

وحرص الفنان حماده هلال علي الإحتفال مع جمهوره بعيد الأضحي من خلال طرح أغنية جديدة تحمل عنوان "آية في الجمال"، وهى من كلمات محمود عليم، وألحان بينو، وتوزيع الموسيقي هادي مسرة، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة علي قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ونختتم بالفنان مصطفى قمر، الذي يستعد لطرح أحدث أغنياته التي تحمل اسم "زحمة الأيام" ويشاركه في غنائها أيضًا مجموعة من نجوم التسعينات هم المطرب حميد الشاعرى، والمطرب هشام عباس، والمطرب إيهاب توفيق، والتي سيتم طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" خلال الأيام القليلة المقبلة وسيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات الشاعر الراحل سامي العجمى، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.