الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:13 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كارتيرون يتراجع .. والزمالك يتدرب غدا بميت عقبة

الزمالك
الزمالك

تراجع باتريس كارتيرون، المدير الفنى الزمالك عن منح لاعبيه راجع حتى بعد غد وقرر تعديل موعد عودة الفريق للتدريبات عقب نهاية معسكر الإسكندرية والذي استمر لمدة أسبوعين استعدادا لعودة النشاط الرياضي، حيث سيخوض الفريق مرانه غدا في ملعب النادي بميت عقبة في تمام الخامسة مساء استعدادا لمواجهة وادي دجلة.

ويعود الزمالك لأستئناف تدريباته غدا استعدادا لمواجهة وادى دجلة، التى ستقام فى الثامنة من مساء بعد غد الأحد، على ملعب بتروسبورت، بعدما كان من المقرر أن يستمر أجازة الزمالك حتى بعد غد الأحد، إلا إن الفرنسى باتريس كارتيرون قرر تعديل البرنامج بعودة التدريبات مساء غد السبت.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصرى البورسعيدى والاتحاد السكندرى، المقرر إقامتهما باستاد برج العرب يومى 6 و10 من شهر أغسطس المقبل، على الترتيب، وذلك فى منافسات بطولة الدورى الممتاز،

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك معسكرا جديدا في الإسكندرية، يوم الاثنين المقبل، تتتخلله مواجهة طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل بملعب برج العرب، على أن يحصل الفريق على راحة أول أيام عيد الأضحى ثم ينتظم الفريق فى معسكر مغلق جديد فى برج العرب لمدة 10 أيام استعدادا لاستئناف النشاط الرياضى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.