الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:19 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”في حب سمية الألفي”.. أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد والدته وسط أجواء عائلية

سمية الألفي والفيشاوي وزوجته
سمية الألفي والفيشاوي وزوجته

حرص الفنان أحمد الفيشاوي علي الإحتفال بعيد ميلاد والدته الفنانة القديرة سمية الألفي وسط أجواء عائلية بحضور شقيقه عمر وزوجته وأبنائها، حيث قام بنشر صورة جديدة تجمعهما من الإحتفال وذلك علي حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلق عليها قائلاً: "كل سنة وأنتِ طيبة يا سمسم".
من جانب آخر يواصل أحمد الفيشاوي تصوير مشاهده المتبقية في فيلم "30 مارس" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة وهو من تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ‏دينا الشربيني، محمد علي رزق، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد خالد صالح، ومحمد جمعة، وخالد الصاوي، وصبري فواز، وندى موسى، ومحمد شاهين، وشريف دسوقي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.