الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:00 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مذبحة في برشلونة.. 12 لاعبا معروضين للبيع

برشلونة
برشلونة

تواجد الجناح "عثمان ديمبيلي" على رأس قائمة تضم 12 لاعباً، من المنتظر أن يستمع برشلونة إلى العروض المقدمة لهم هذا الصيف، من أجل جمع الأموال اللازمة لتغطية عواقب أزمة فيروس "كورونا"، وكذلك لتدعيم صفوف تشكيلة الفريق الأساسية.

وأوضح تقرير في "ماركا" كيف سيعرض العملاق الكتلوني ما يقرب من نصف قائمته للبيع، من أجل جمع الأموال، وإعادة الاستثمار في صفقات جديدة، أبرزها مهاجم إنتر "لاوتارو مارتينيز"، والذي سيكلفهم أكثر من 100 مليون يورو.

وذكر التقرير أن القائمة تضم "الحارس نيتو ، ونيلسون سيميدو ، وصمويل أومتيتي ، وجونيور فيربو ، وإيفان راكيتيتش ، وأرتورو فيدال، وعثمان ديمبيلي ، ومارتن بريثوايت ، وكارليس ألينا ، ورافينا ألكانتارا ، وجان كلير توديبو ، وفيليب كوتينيو".

ويقال أن "البلوجرانا" يدرك أن جميع هؤلاء اللاعبون لن يغادروا النادي بالفعل هذا الصيف، ومن المحتمل أن ينتهي الأمر بالتفريط في القليل منهم، والسماح لعدد آخر بالخروج بنظام الإعارة أو الصفقات التبادلية.

وأوضحت الصحيفة العاصمية أن هذا التفكير يصب للمساعدة في خفض ميزانية الأجور الخاصة ببرشلونة، وكذلك لجلب دخل "فوري" من خلال رسوم الانتقال، حتى يتمكنوا من إعادة الاستثمار في فريقهم الأول.

ويعتقد أن النادي الكتلوني واثق في إيجاد أندية لجميع اللاعبين باستثناء ديمبيلي وكوتينيو، وهما من أغلى ثلاثة تعاقدات للنادي عبر تاريخه إلى جانب أنطوان جريزمان، وهذا نتيجة راتبهما المرتفع، والذي لا تستطيع الكثير من الفرق تحمله في الوقت الراهن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.