الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”الإعلاميين” تتوعد غير الحاصلين على تصاريح مزاولة المهنة بإجراءات قانونية

طارق أبو سعدة
طارق أبو سعدة

أكد طارق سعدة نقيب الإعلاميين، أن النقابة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد من لم يتقدم للحصول على تصاريح مزاولة المهنة أو الحصول على عضوية النقابة، مضيفا أن النقابة تعمل يوميا فى تلقى أوراق المتقدمين للعضوية وتصاريح مزاولة المهنة لتقنين أوضاعهم.

وأضاف طارق سعدة، أن لجنة القيد نظرت ملفات المتقدمين لطلب القيد وحددت من ينطبق عليه شروط القيد كما منحت اللجنة بطاقات العضوية لعدد من الذين تم اعتمادهم من قبل وذهبوا إلى النقابة لأداء القسم واستلام بطاقات العضوية.

وأشار طارق سعدة نقيب الإعلاميين إلى أن النقابة خاطبت كل الوسائل الإعلامية لتقنين أوضاعهم فى الشعب الخمسة التى نص عليها القانون وهى الإعداد والتقديم والتحرير والمراسلة والإخراج حتى لا يقع العاملين فى هذه الوسائل تحت طائلة القانون وفقا لنص المادتين 2 و19 من قانون نقابة الإعلاميين 2016 التى تحذر مزاولة النشاط الإعلامى دون الحصول على العضوية أو تصريح مزاولة المهنة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة