الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:22 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع حارس أتلتيكو مدريد

أوبلاك
أوبلاك

كشفت تقارير عن تخطيط فريق مانشستر يونايتد للتعاقد مع السلوفيني أوبالك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد لخلافة الأسباني دي خيا، حارس مرمى الشياطين الحمر، لكثرة ارتكابه الأخطاء التي كلفت الفريق الكثير.

وذكرت صحيفة "The Sun" البريطانية أنه بسبب الضغط الذي يتعرض له ديفيد دي خيا في المباريات والذي يؤدي إلى ارتكابه أخطاء "جنونية" سيكون على إدارة مانشستر يونايتد التوصل إلى اتفاق مع الروخيبلانكوس الذي يرفض الاستغناء عن اللعب دون الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تصل إلى 120 مليون يورو.

وينتهي تعاقد يان أوبلاك مع أتلتيكو مدريد في صيف 2023 وقد انضم لصفوف الروخيبلانكوس قادماً من بنفيكا عام 2014 مقابل 16 مليون يورو، وتبلغ قيمته السوقية الآن 80 مليون يورو.

وحرس أوبلاك عرين أتلتيكو مدريد خلال 256 مباراة تلقى 174 هدفاً وأنهي 139 مباراة بشباك نظيفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.