الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:32 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اتحاد الكرة يتراجع .. اعتبار اللاعب السوري مصريا موسما آخر

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أعلن مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، استمرار معاملة اللاعب السوري كلاعب محلى لمدة موسم آخر، على أن يتم إلغاء القرار في الموسم بعد المقبل 2021 – 2022 .

وأكد مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أنه تم الاستقرار على استمرار الموسم المقبل بنفس شروط الموسم الحالي، من حيث عدد اللاعبين الأجانب الـ5 على أن يتم تغيير هذا القرار في الموسم بعد القادم بناء على طلب مسئولي المنتخبات الوطنية بتقليل عدد اللاعبين الأجانب لصالح الكرة المصرية.

وأوضح مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أنهم استجابوا لطلبات الأندية بشأن عدم تقليص أعداد اللاعبين الأجانب في قوائم الأندية في الموسم الجديد، رغم أن الأندية كانت قد وافقت بداية الموسم الجاري على تقليص الأجانب وتم إرسال لائحة القيد لهم على هذا الأساس مطلع الموسم.

وأشار مسئولو اللجنة الخماسية إلى أنه بعد التشاور مع الأندية مؤخرا تبين أن جميعهم لن يستطيع تسويق لاعبيهم الأجانب ما يعرضهم لخسائر مالية فادحة لذا تم التراجع عن القرار في الموسم المقبل.

وأوضح اتحاد الكرة أنه تم تمديد قرار اعتبار لاعب واحد من شمال أفريقيا أو سوريا أو فلسطين كلاعب محلى في الموسم الجديد، بجانب 4 أجانب في القائمة ليصبح من حق كل فريق قيد 5 أجانب في الموسم المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.