الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:19 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تشافي يكشف إصابته بفيروس كورونا

تشافي
تشافي

كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي السد القطري ولاعب برشلونة السابق، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال تشافي في تصريحات نشرها الحساب الرسمي لنادي السد: "اليوم لن أتواجد مع الفريق في عودته للمنافسة أمام الخور، سينوب عني ديفيد براتس مدرب الفريق الرديف".

وأضاف: "قبل أيام وبحسب البروتوكول الطبي والإجراءات المتبعة من قبل مؤسسة دوري نجوم قطر، جاءت نتيجة فحصي إيجابية في اختبار كوفيد-19".

وتابع تشافي: "لحسن الحظ أشعر أني بخير لكني سأبقى في منزلي حتى أحصل على التصريح من جديد للعودة للعمل، سأكون حريصاً جداً على العودة إلى روتين حياتي اليومي والعمل".

واختتم تشافي تصريحاته: "أود أن أشكر جميع المختصين في هذا المجال الصحي وأوجه شكر خاص لمؤسسة دوري نجوم قطر والاتحاد القطري لكرة القدم ونادي السد لتوفير وسائل الكشف المبكر والحد من انتشار العدوى وضمان عودة المنافسة بشكل طبيعي، اهتموا بأنفسكم وأراكم قريباً في الملعب"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.