الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اتجاه لرفض المشاركة في كأس العرب بقطر

منتخب مصر
منتخب مصر

رغم ان اتحاد الكرة لم يحسم أمره بالمشاركة في كأس العرب للمنتخبات، إلا أن الاتجاه السائد هو عرض الأمر علي وزارة الشباب والرياضة لإبداء الرأي النهائى، حيث يحتاج الأمر الي موافقة حكومية نظرا التصرفات والأفعال العدائية من قطر ضد الدولة المصرية لذلك لم يحسم مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم المشاركة فى كأس العرب بقطر من عدمه، وهو ما سيتم تحديده خلال الساعات المقبلة.
وأرسل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" خطابا رسميا للاتحادات العربية الـ22 للمشاركة فى بطولة كأس العرب 2021 فى قطر، المحدد لها شهر ديسمبر 2021 التى تقام لأول مرة وتجمع كافة الدول العربية الـ22
ونشر الحساب الرسمى لاتحاد كأس الخليج العربى لكرة القدم على موقع تويتر أن الخطاب تضمن نصا: "سيكون لهذا الحدث أثرا بارزا فى كرة القدم التنافسية على أعلى المستويات في المنطقة، وسيجمع 22 فريقا فى قارتين تجمعهما نفس الثقافات والقيم".
وكان الاتحاد القطرى قد أعلن فى وقت سابق أنه "تم تحديد موعد منافسات كأس العرب لتقام في الفترة من 1 ديسمبر 2021، حتى 18 من الشهر نفسه، من أفريقيا وآسيا بمشاركة اللاعبين المحليين وذلك دعمًا لجهود الإعداد لاستضافة مونديال 2022 للمرة الأولى في العالم العربي".
كان مجلس الاتحاد الدولي "فيفا"، وافق فى بيان رسمى على دعم كأس العرب التي ستقام في عام 2021، والتي ستضم منتخبات كرة القدم للرجال في المنطقة العربية من إفريقيا وأسيا، على أن تضم لاعبين محلين وتقام خارج الأجندة الدولية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.