الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 06:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صراع الأبطال يشتعل بين ليستر سيتي ومان يونايتد في ختام البريميرليج

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

تزداد حدة صراع انهاء الموسم في المربع الذهبى، في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بين الثلاثى مانشستر يونايتد، ليستر سيتى، وتشيلسي بالجولة الأخيرة من المسابقة المقرر إقامتها في نفس التوقيت بتمام الخامسة من مساء اليوم، الأحد، حيث تتنافس هذه الأندية الثلاثة على البطاقتين المتبقيتين المؤهلتين لمسابقة دورى أبطال أوروبا في الموسم الكروى المقبل 2020-2021.
ويستضيف ليستر سيتى نظيره مانشستر يونايتد على ملعب "كينج باور" في الجولة الـ38 والأخيرة من البريميرليج الليلة، فيما يلتقى تشيلسي مع ضيفه وولفرهامبتون الذى ينافس على التأهل للدوري الأوروبي، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز في نفس التوقيت.
ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن تشيلسي الرابع صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما يأتي ليستر سيتى في المركز الخامس بالبريميرليج برصيد 62 نقطة.
ويدخل مان يونايتد المباراة الحاسمة أمام "الثعالب" بهدف تحقيق نتيجة إيجابية لحجز مكان له في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا.
ويحتل اليونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ولكنه سيحتاج لنقطة واحدة على الأقل من مواجهة ليستر أو هزيمة تشيلسي أمام وولفرهامبتون لضمان احتلال مركز يؤهله للمسابقة الأوروبية الكبرى.
في المقابل، يأمل ليستر سيتى فى تحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث من الشياطين الحمر من أجل حسم موقفه في التأهل لمسابقة تشامبيونزليج، خاصة بعد سقوطه في الجولة الماضية أمام مضيفه توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف دون مقابل.
وعلى عكس ليستر سيتى، تبدو مهمة تشيلسي بقيادة المدرب فرانك لامبارد أسهل بعض الشيئ مقارنة بـ"الثعالب" حيث يحتاج البلوز للخروج بنقطة واحدة من مواجهة وولفرهامبتون لضمان المشاركة في دورى الأبطال بالموسم الجديد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.