الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:53 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد هدفي سموحة.. الأهلى يسعى لتخفيف عقوبة كهربا

كهربا
كهربا

يسعى مسئولو النادي الأهلي للحصول علي أدلة تبرئة جديدة للاعب محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق ،وذلك من خلال تقديم التماس الي لجنة التظلمات باتحاد الكرة من أجل تخفيف عقوبة اللاعب، الذي تعرض للإيقاف لمدة 10مباريات مضي منهم مباراتين فقط،وذلك علي خلفية احداث السوبر بين الأهلي والزمالك ،والذي اقيم مؤخرا في الإمارات وحسم لصالح الفريق الابيض بضربات الترجيح.

وسبق ان قام اتحاد الكرة بايقاف اللاعب حتي نهاية الموسم قبل ان يتم تخفيف العقوبة ل 10مباريات من تجاه لجنة الالتماس ،الا ان الاخيرة اكدت وقتها ان هناك امكانية لتقليل العقوبة وذلك حال ظهور ادلة جديدة تبرء اللاعب من خلال التماس للنادي ،وهو ما تقوم به إدارة الاهلي حاليا بتنسيقها مع الإدارة القانونية التابعة للنادي في ظل الوقت الراهن ،وذلك خاصة بعد أن ظهر اللاعب بشكل رائع بودية سموحة والتي نجح فيها في احراز هدفين وصناعة هدف من أصل 4 أهداف أحرزهم الفريق الأحمر في شباك النادي السكندري.

من جانبه أشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات، أن عقوبة كهربا جاءت مُحددة بالمباريات تجنباً لإلغاء الموسم وبالتالي لن يتم عقاب اللاعب على تشويه صورة مصر في الخارج بعد الأفعال التي أظهرها في لقاء السوبر، معلقاً :" كهربا موقوف 10 مباريات مع أي فريق في الدوري وليس الأهلي فقط، ولو خرج إعارة لأي فريق سيتم فرضها العقوبة أيضًا ولن تسقط".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.