الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 01:28 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أعضاء الزمالك يصوتون على 11 بنداً.. تعرف عليهم

عمومية الزمالك
عمومية الزمالك

انطلقت اليوم الأحد في تمام التاسعة صباحاً الجمعية العمومية لنادي الزمالك والتي ستناقش الميزانية وما يتضمنه جدول الأعمال بدءاً من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً اليوم الأحد وغداً الاثنين بمقر نادي الزمالك بميت عقبة.

ويوجد 11 بند في جدول أعمال الجمعية العمومية للزمالك وهم: التصديق على اجتماع الجمعية العمومية السابق، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية، اعتماد مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة، تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته، اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمالي.

إلى جانب النظر في اقتراحات الأعضاء المقدمة في الموعد القانوني، وعرض رسوم اشتراك العضوية للأعضاء الجدد، وعرض تقرير مندوبي النادي في حضور الجمعية العمومية، وعرض تقييم المطاعم وعرض مشاركة النادي في المسابقات الخاصة بالمحترفين وإعلان نتيجة التصويت على اعتماد الميزانية والحساب الختامي عن العام المالي 2019/ 2020.

ومن ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، أن يكون دخول الأعضاء من ثلاث بوابات بعد الحصول على موافقة وزير الشباب والرياضة لدخول أعضاء الجمعية العمومية من باب جامعة الدول العربية و باب حمام السباحة المواجه لوزارة الشباب وباب النادي المواجه لنادي الترسانة وذلك لتفادي التكدس والتزاحم على الأبواب.

وطبع مجلس الزمالك بطباعة الميزانية العمومية و أسماء الأعضاء المسموح لهم بالتصويت ووضعها على جانبي أبواب النادي الثلاثة.

وتأكيداً على الشفافية والنزاهة، قرر مجلس إدارة الزمالك عدم دخول النادي يومي الجمعية العمومية إلا لحاملي كارنيه العضوية فقط.

وعن طريقة التصويت فقد قام المجلس بتخصيص سرادق لعملية التصويت مجهز بكافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا كما سيتم التسجيل في الكشوف و التصويت في نفس الوقت تسهيلا على الأعضاء فيما سيلزم وجود بطاقة الرقم القومي مع العضو بجانب كارنيه العضوية للتصويت ولن يسمح بالتصويت إلا لمن يحمل البطاقتين معا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.