الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 08:27 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منافس الزمالك... مدرب الرجاء المغربي:هدفنا الرئيسي التتويج بدوري الأبطال

الرجاء
الرجاء

قال جمال سلامي المدير الفني لنادي الرجاء المغربي انه لا يفكر تماما في نظام الإتحاد الأفريقي "الكاف" ولا يشغله إقراره بمبدأ الذهاب والإياب في مباريات نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا وتراجعه عن فكرة المباراة الواحدة ،حيث أوضح أن تركيزه منصب ومشغول بتحقيق لقب المسابقة .

وأكد سلامي في تصريحات نقلها موقع " le360 سبورت" المغربي أن نظام مسابقة دوري أبطال إفريقيا لا يعتبر عائقا أو مشكلة، مؤكدا استعداد الرجاء خوض منافساتها وفق أي صيغة يقرها "الكاف" وأن أكثر ما يهمه في الوقت الحالي الإطاحة بفريق الزمالك والعبور للدور النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وركز مدرب الرجاء علي أن لاعبي الرجاء ينتظمون في التدريبات بشكل جديا ،رغبة منهم في تحقيق كل أحلام الجماهير والفوز بكل الألقاب ،حيث يطمعون في تحقيق الثلاثية حيث يشارك الرجاء في دوري أبطال إفريقيا وفي كأس محمد السادس للأندية العربية والبطولة المغربية الاحترافية. ويواجه الزمالك نظيره فريق الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يلعب الأهلي مع الوداد المغربي، في اللقاء الثاني من نصف النهائي،ومن المرجح ان تقام مباراة الذهاب في22سبتمبر ،علي أن تقام مباراة الإياب في6اكتوبر 2020.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.