الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:49 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد جلال إبراهيم: لدينا ثقة كبيرة في الجمعية العمومية.. والأعضاء منبهرين بالنادي

أحمد جلال إبراهيم
أحمد جلال إبراهيم

أعرب المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، عن كامل ثقة مجلس إدارة القلعة البيضاء بأعضاء الجمعية العمومية لأن عمومية الميزانية ستنجح بهذا الحضور الكثيف من أعضاء النادي.

كما أكد جلال إبراهيم على سعادة أعضاء النادي بالتجديدات التي تمت خلال فترة توقف النشاط في النادي بسبب فيروس كورونا، موضحاً أن هذا اليوم سيكتب في تاريخ نادي الزمالك بسبب الحضور الكثيف للجمعية العمومية من جانب أعضاء النادي.

ومن ناحية أخرى، نبهت الإذاعة الداخلية بنادي الزمالك على أعضاء الجمعية العمومية، المنعقدة اليوم الأحد من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً، بضرورة عدم خلع الكمامة أثناء التواجد بمقر النادي وذلك لتجنب انتشار فيروس كورونا.

كما يوجد 11 بند في جدول أعمال الجمعية العمومية للزمالك وهم: التصديق على اجتماع الجمعية العمومية السابق، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية، اعتماد مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة، تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته، اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمالي.

إلى جانب النظر في اقتراحات الأعضاء المقدمة في الموعد القانوني، وعرض رسوم اشتراك العضوية للأعضاء الجدد، وعرض تقرير مندوبي النادي في حضور الجمعية العمومية، وعرض تقييم المطاعم وعرض مشاركة النادي في المسابقات الخاصة بالمحترفين وإعلان نتيجة التصويت على اعتماد الميزانية والحساب الختامي عن العام المالي 2019/ 2020.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.