الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 07:26 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مرتضى منصور يدلي بصوته في عمومية الزمالك ويتابع سير العملية

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أدلى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بصوته في الجمعية العمومية للنادي كما تابع سير العملية بها كما أشاد بأعضاء النادي بدورهم في الجمعية العمومية التي حضر بها 9 آلاف عضو بالبيت الأبيض.

كما حرص مرتضى منصور على توجيه الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لمتابعته سير العملية أول بأول، كما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، أن يكون دخول الأعضاء من ثلاث بوابات بعد الحصول على موافقة وزير الشباب والرياضة لدخول أعضاء الجمعية العمومية من باب جامعة الدول العربية و باب حمام السباحة المواجه لوزارة الشباب وباب النادي المواجه لنادي الترسانة وذلك لتفادي التكدس والتزاحم على الأبواب.

ومن جهة أخرى، أعرب المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، عن كامل ثقة مجلس إدارة القلعة البيضاء بأعضاء الجمعية العمومية لأن عمومية الميزانية ستنجح بهذا الحضور الكثيف من أعضاء النادي.

كما أكد جلال إبراهيم على سعادة أعضاء النادي بالتجديدات التي تمت خلال فترة توقف النشاط في النادي بسبب فيروس كورونا، موضحاً أن هذا اليوم سيكتب في تاريخ نادي الزمالك بسبب الحضور الكثيف للجمعية العمومية من جانب أعضاء النادي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.